الهند وأيرلندا والمكسيك والنرويج..
إيران ترحب بانتخاب أعضاء غير دائمين جدد في مجلس الأمن الدولي
طهران-فارس:- رحبت الجمهورية الإسلامية بانتخاب الهند وأيرلندا والمكسيك والنرويج أعضاء جدد غير دائمين في مجلس الأمن الدولي.
ورحبت وزارة الخارجية يوم الخميس في تغريدة على تويتر بانتخاب أعضاء غير دائمين جدد في مجلس الأمن الدولي.
وجاء في التغريدة ان الجمهورية الإسلامية ترحب بانتخاب الهند وأيرلندا والمكسيك والنرويج أعضاء جدد غير دائمين في مجلس الأمن الدولي التابع للأمم المتحدة".
واضافت التغريدة انه "طالما أن جدول الأعمال الأساسية لمجلس الأمن للفترة 2021-2022 هو تقديم دعم فعال لتعددية الأطراف والقانون الدولي ضد الأيديولوجيات والحكومات السيئة ، فإن إيران مستعدة للتعاون مع الأعضاء الجدد".