وزير الامن: لا ينبغي التراجع امام اميركا والكيان الصهيوني
طهران-فارس:-اعتبر وزير الامن محمود علوي، القوة بانها منطق اميركا والكيان الصهيوني، مؤكدا ضرورة عدم التراجع امامهما لان التراجع في هذه الحالة سيكون بلا نهاية.
وفي كلمته امس الاثنين خلال ندوة لدراسة حقوق الانسان الاميركية قال علوي، انكم ترون سلوك اميركا ليس مع ايران فقط بل مع العالم كله، اذ لم يفو بعقودهم وخرجوا من الكثير من المعاهدات الثنائية او متعددة الاطراف فهل يمكن الوثوق بمثل هذه الحكومة او التساوم معها؟ .
واضاف، ان منطق اميركا والكيان الصهيوني هو القوة ولو اردنا عدم التراجع حتى النهاية فعلينا الا نتخذ الخطوة الاولى للتراجع لان منطقهم المتغطرس وتراجعنا سيكون بلا نهاية.
ونوه الى ان اميركا تستخدم حقوق الانسان اداة ضد الدول المعارضة لمصالحها وتفرض اجراءات الحظر على ايران في ظروف تفشي فيروس كورونا واضاف، ان اميركا تعلن في الشعار بان الحظر لا يشمل الادوية والاغذية لكنها تحول دون ذلك عمليا غافلة عن ان الشعب الايراني يتحرك خلف راية سماحة قائد الثورة الاسلامية وهو شعب ابي لن يتراجع.
واشار الى ان اميركا شطبت زمرة المنافقين الارهابية من لائحة الارهاب رغم ارتكابها الكثير من الجرائم ولفت الى الجريمة الارهابية التي ارتكبتها اميركا باغتيالها الشهيد القائد قاسم سليماني واضاف، انه حينما تكون مصالح النظام الاميركي مطروحة فانه لا يدعم الارهاب فقط بل يبادر بنفسه لارتكاب الاعمال الارهابية ايضا.
ونوه الى الارهاب الاقتصادي الاميركي وقال، ان العالم اخذ يدرك منطق ايران شيئا فشيئا ويرى بانها القوة الوحيدة التي تمتلك الجراة لان تقول "لا" لاميركا.