قائد عسكري: معسكرات القوات المسلحة لم تسجل أي إصابة بكورونا
طهران-فارس:- اعلن قائد مقر العمليات في منطقة جنوب البلاد العميد مهدي معمار باشي عن عدم تسجيل اي اصابة بفيروس كورونا المستجد في معسكرات القوات المسلحة.
واشار العميد معمار باشي الى جهود القوات المسلحة والجيش في سياق مكافحة فيروس كورونا المستجد ومنها تنفيذ مناورة "مع الولاية حتى الشهادة" عبر انشاء مقرات للدفاع البيئي في الوحدات التابعة لها حيث تمكنت من القيام باجراءات جيدة منها فحص اكثر من 52 الف شخص في 28 مقرا ثابتا ومتنقلا.
واضاف، ان القوات المسلحة قامت كذلك بعمليات واسعة لتعقيم الشوارع والطرقات في الكثير من المدن لمرات عديدة وفقا لحاجات البلديات اضافة الى دور الحضانة ومراكز الرعاية الاجتماعية ومراكز رعاية معاقي الحرب و 25 مؤسسة ومنظمة.
ولفت العميد معمار باشي الى انتاج واعداد المواد المعقمة من قبل القوات المسلحة وانشاء مركز خاص بمعالجة مرضى كورونا في مستشفى "الامام الحسين (ع)"، معلنا استعداد الجيش للمساعدة في جميع المجالات.