kayhan.ir

رمز الخبر: 114104
تأريخ النشر : 2020June14 - 20:28

طبيب ايراني يفوز بجائزة الطب السريري الدولية


طهران-ارنا:- فاز الدكتور محمد باقر لاريجاني مؤسس ورئيس معهد الغدد الصماء في جامعة طهران للعلوم الطبية، بجائزة "الرابطة الدولية للاطباء السريريين المختصين في معالجة الغدد الصماء" لهذا العام.

وافاد "معهد الغدد الصماء والتمثيل الغذائي" بجامعة طهران في تقريره امس الاحد، ان الدكتور لاريجاني حاز على الجائزة السنوية لرابطة "الطبيب السريري الدولي"، تكريما لتجاربه وانجازاته وجهوده القيمة في مجال الكشف عن الاصابات وتقديم الخدمات العلاجية والسريرية لمرضى الغدد الصماء.

علما ان هذا الطبيب والباحث الاكاديمي الايراني يحمل في سجله اكثر من 16 الف استشهاد مرجعي وذلك بحسب تقرير موقع Google Scholar للعام 2020، ليسجل اسمه في قائمة ابرز الاطباء والباحثين على صعيد البلاد والمنطقة.

كما يذكر، بان الدكتور لاريجاني، تربطه علاقات عمل وتعاون مع كبار العلماء والمسؤولين في المجالات الصحية والطبية عالميا.