مسؤولة اماراتية: نريد التصديق بان اسرائيل ليست عدوا
غازلت هند مانع العتيبة، مديرة الاتصالات الاستراتيجية في وزارة الخارجية الإماراتية، شقيقة سفير الامارات في واشنطن يوسف العتيبة، "إسرائيل" بعد المقال الذي كتبه شقيقها في صحيفة "يديعوت أحرونوت” الاسرائيلية.
وابدت العتيبة استعداد أبوظبي لتطبيع علاقاتها مع "إسرائيل"، ملوحة بإمكانية قبول أبوظبي بضم "إسرائيل" لأجزاء من الضفة الغربية.
وقالت العتيبة التي روجت لمقال شقيقها في تغريدة: إن "الإمارات العربية المتحدة والعالم العربي كله، يريدون أن لا يرون إسرائيل عدوا، وأن إسرائيل والدول العربية تواجه نفس الصعوبات والتحديات".!
وأضافت هند العتيبة قائلة:” قرار إسرائيل بالضم سيكون علامة لا لبس فيها – سواء كانت ترى الأشياء بالطريقة نفسها ".