kayhan.ir

رمز الخبر: 114070
تأريخ النشر : 2020June14 - 20:23

نابولي يتجاوز إنتر ويواجه يوفنتوس بنهائي كأس إيطاليا

تأهل نابولي إلى نهائي كأس إيطاليا، للمرة العاشرة في تاريخه والأولى منذ عام 2014، بعد تعادله يوم السبت مع ضيفه إنتر بنتيجة 1-1، بملعب سان باولو، في إياب نصف النهائي.

واستفاد نابولي من فوزه في الذهاب بهدف دون رد، ليضرب موعدا ناريا مع يوفنتوس في النهائي.

وافتتح إنتر التسجيل مبكرًا عبر كريستيان إريكسن في الدقيقة الثانية، وعادل درايس ميرتينز النتيجة في الدقيقة 41.

هذا وسيغيب الكولومبي المتألق دافيد أوسبينا، حارس نابولي، عن مباراة فريقه في نهائي كأس إيطاليا بعد غد الأربعاء أمام يوفنتوس بداعي الإيقاف، بعد أن حصل على بطاقة صفراء في مواجهة فريقه أمام إنتر ميلان السبت في إياب نصف النهائي.

وقدم أوسبينا أداء مذهلا بتصدياته الحاسمة، كما أنه ساهم في صناعة هدف التعادل الذي سجله البلجيكي درايس ميرتنز، ليقود فريقه للعودة للنهائي بعد غياب 6 أعوام.

وتلقت شباك الحارس الكولومبي هدفا مبكرا في الدقيقة 2 عن طريق الدنماركي كريستيان إريكسن، إلا أن هذا لم ينل من تركيزه وقام بتصديات رائعة في أكثر من مناسبة، ليذهب باللقاء إلى بر الأمان.

لكن صاحب الـ31 عاما حصل على بطاقة صفراء في الدقيقة 77 بسبب إضاعة الوقت، وبهذا سيغيب عن حماية عرين فريقه على ملعب (الأولمبيكو) في مباراة النهائي أمام "البيانكونيري"، وذلك بعد أن حصل على بطاقة مماثلة في مباراة الذهاب قبل 4 أشهر.