سيئول تحث بيونغ يانغ على الالتزام بالاتفاقيات المبرومة بين الجانبين
سيئول – وكالات: عقدت الحكومة الكورية الجنوبية اجتماعًا أمنيًّا "طارئًا" امس الأحد، حثت فيه بيونج يانج، على الالتزام بالاتفاقيات الموقعة بين الجانبين، يأتي هذا في الوقت الذى تستمر فيه الأخيرة التهديد بقطع العلاقات مع سول، واستخدام العمل العسكري.
واستعرض كبار المسئولين الأمنيين في سول بقيادة مستشار الأمن الوطني بالمكتب الرئاسي جونج وي-يونج - خلال الاجتماع - الوضع الأمني الحالي في شبه الجزيرة الكورية والانتقادات العنيفة من قبل (بيونغ يانغ) - وفقًا لتصريحات أدلى بها المتحدث باسم المكتب الرئاسي كانج مين-سوك ونقلتها وكالة أنباء /يونهاب/ الكورية الجنوبية.
يذكر أن (بيونغ يانغ) قد زادت من حدة التوترات في العلاقات بين الكوريتين، احتجاجًا على المنشورات المناهضة للنظام الحاكم في كوريا الشمالية والتي بعث بها "منشقون " كوريون شماليون ونشطاء آخرون عبر الحدود من داخل الأراضي الجنوبية.