kayhan.ir

رمز الخبر: 114061
تأريخ النشر : 2020June14 - 20:19

دياب: الدولة ليست مفلسة ولن نسمح بأن تضيع ودائع الناس

بيروت – وكالات: أكد رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب أن "حملات التشويه والتحامل على الحكومة لم تتوقف منذ أن تألفت".

وقال في كلمة له تطرق فيها إلى آخر التطورات، "صمتنا كثيراً واستمعنا إلى كبائر أرادوا رميها على الحكومة"، مشيراً إلى أن الحكومة "تعالج نتائج الماضي، ولكنها لن تصمت عن وزر الكارثة التي أوصلوا البلد إليها".

وأشار دياب إلى أن سياسة الصفقات والهدر والفساد استمرت على حساب ودائع اللبنانيين في المصارف، وأضاف "نحن اليوم أمام تحدي العودة إلى ما قبل 17 تشرين الأول/أكتوبر".

وشدد على أن حكومته "لن تسمح بأن تضيع أموال الناس، فالودائع في المصارف اليوم أرقام لكن لن تسمح بأن تبقى مجرد أرقام"، وشدد على أنه "نريد الانتقال إلى منطقة الأمان، ولكن هناك حواجز سياسية تحول دون ذلك، ولكن أؤكد أن التغيير آت حتماً".