kayhan.ir

رمز الخبر: 114026
تأريخ النشر : 2020June13 - 19:57

وزير الاتصالات يعلن انتاج نحو 400 الف هاتف نقال سنويا

طهران-فارس:- قال وزير الاتصالات وتقنية المعلومات محمد جواد آذري جهرمي إن الطاقة الانتاجية للهواتف النقالة في البلاد تبلغ نحو 400 الف هاتف نقال سنويا.

وأضاف آذري جهرمي، في تصريحه أمام حشد من الصحفيين امس السبت، على هامش مراسم اتصال 1034 قرية بشبكة المعلومات الوطنية، إنه تم إزاحة الستار عن هاتف نقال وطني يعمل بنظام تشغيل مختص بسبب الحظر والمشاكل التي عانى منها المستخدمون.

وتابع: إن هذا الهاتف النقال بات جاهزاً للعرض ويجعل المستخدمين يشعرون بمزيد من الأمان اثناء الاستخدام.

ونوه الى ان شركة "صا ايران" دخلت مؤخرا في قطاع انتاج الهواتف النقالة وهو مايعزز الأمل في تنمية الانتاج بالبلاد.