kayhan.ir

رمز الخبر: 114003
تأريخ النشر : 2020June13 - 19:40

سيرينا ويليامز تلحق بنادال وديوكوفيتش في رفض بطولة أمريكا المفتوحة

قد تجبر القيود التي يعتزم منظمو بطولة أمريكا المفتوحة للتنس فرضها في المنافسة، اللاعبة سيرينا ويليامز على الانضمام إلى لاعبين آخرين لديهم شكوك حول مشاركتهم المحتملة.

وأبدى كل من الصربي نوفاك ديوكوفيتش والإسباني رافائيل نادال، حامل اللقب، شكوكهما بالفعل حول التواجد هذا الصيف في فلاشينج ميدوز للمشاركة في البطولة الكبرى التي سيغيب عنها السويسري روجيه فيدرير؛ بسبب الإصابة.

والآن، أبدى مدرب ويليامز، باتريك مراد أوغلو، شكوكه في أن تكون بطلة أمريكا المفتوحة 6 مرات، مهتمة بالسعي للحصول على الكأس السابعة هذا العام.

وقال مراد أوغلو في برنامج إذاعي: "أعتقد أن سيرينا ترغب في خوض البطولة بنسبة 100%، لكنني لا أعرف كيف يمكنها الذهاب إلى هناك مع شخص واحد فقط".

وأوضح: "لا يمكنني تخيل سيرينا بدون ابنتها لمدة 3 أسابيع، لذا ربما ستدربها ابنتها؟".

وهناك قيود مقترحة؛ بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، تسمح لكل لاعب باصطحاب شخص واحد فقط في البطولة كل يوم.

وستكمل ابنة ويليامز "أوليمبيا" 3 أعوام في أول سبتمبر/أيلول المقبل.

ووصف ديوكوفيتش هذه القيود بأنها صارمة للغاية، فيما أعرب نادال عن قلقه بشأن الذهاب للمشاركة في البطولة بمدينة نيويورك، التي تعد واحدة من المدن الأكثر تضررا من الوباء، في حين تأكد غياب فيدرير عن الملاعب حتى نهاية العام بسبب جراحة في الركبة.