kayhan.ir

رمز الخبر: 113975
تأريخ النشر : 2020June12 - 20:25
حقوق الإنسان ليست سوى أداة لواشنطن..

آملي لاريجاني: الإدارة الأميركية ترتكب اليوم أسوأ الجرائم ضد الأبرياء



طهران-العالم:-قال رئيس مجمع تشخيص مصلحة النظام آية الله صادق آملي لاريجاني ان حقوق الإنسان ليست سوى أداة للولايات المتحدة

واشاد آية الله آملي لاريجاني ، في اجتماع بحضور رؤساء الفرعين التشريعي والقضائي بصمود الشعب الايراني وقال إن المقاومة ضد طواغيت العصر والذين كانوا ينتظرون باستمرار انهيار الجمهورية الإسلامية بعد بضعة أيام وبضعة أشهر ، هم أنفسهم متورطون اليوم. اليوم ، الولايات المتحدة والدول الأوروبية في وضع صعب للغاية ، ونحن نعلم أن الجمهورية الإسلامية لديها ما تقوله في المنطقة والعالم ، سواء بالنسبة للدول الإسلامية و الشعوب المسلمة ، وكذلك من حيث الاقتدار العسكري والسياسي.

ولفت آية الله صادق آملي لاريجاني إلى أبعاد الاحتجاجات في الولايات المتحدة وأوروبا وقال ان هذه الاحتجاجات الشعبية لم يسبق لها مثيل في الولايات المتحدة من حيث الكم والنوع ، واليوم هناك وضع خاص في ذلك البلد. وقد كشفت بشكل لا لبس فيه نظام الهيمنة الأميركية في هذه الأحداث. فالأميركيون كانوا يكتبون على مدى سنوات عديدة ، نسخة لحقوق الإنسان لجميع البلدان ، مما يشير باستمرار إلى أنه في بعض البلدان ، بما في ذلك الجمهورية الإسلامية ، لا يتم احترام حقوق الإنسان ، وقد أصبح من الواضح للعالم بأسره أن حقوق الإنسان ليست سوى أدوات للولايات المتحدة.

وأضاف ان الإدارة الأميركية ترتكب اليوم أسوأ الجرائم ضد الأبرياء والتي قادت الى ايقاظ الشعب الأميركي وبالطبع فإن النظام الأميركي المهيمن بات معروفا لدى المظلومين في فيتنام وفلسطين وسوريا والعراق وإيران وأفغانستان ودول أخرى في المنطقة.