تسجيل 2369 إصابة جديدة بكورونا والمتعافين 145 ألف في البلاد
طهران-فارس:- أعلنت المتحدثة بأسم وزارة الصحة سيما سادات لاري، انه تم تسجيل 2369 إصابة جديدة بفيروس كورونا في غضون الـ 24 ساعة الماضية، مشيرة الى تعافي نحو 145 ألف شخص من المصابين لحد الآن.أ
وقالت المتحدثة بأسم وزارة الصحة والعلاج والتعليم الطبي في تصريح امس الجمعة: منذ ظهر الخميس ولغاية امس الجمعة تم تسجيل 2369 إصابة جديدة بفيروس كوفيد- 19 وفق معايير التشخيص النهائي، ليرتفع اجمالي الاصابات الى 182 ألف و545 إصابة مؤكدة.
واوضحت انه من بين المصابين الجدد، تم ادخال 687 مصابا الى المستشفيات فيما تم رصد اصابة 1675 شخصا بعد اختلاطهم بالمصابين.
ولفتت موسوي الى تعافي 144 ألف و649 شخصا من المصابين بفيروس كورونا لغاية الآن.
واضافت: ان 2739 شخصا من المصابين بفيروس كورونا مازالوا في حالة حرجة ويخضعون للعناية المركزة.
واشار المتحدث بأسم وزارة الصحة الايرانية الى اجراء مليون و200 ألف اختبار لتشخيص الإصابة بفيروس كوفيد-19 في جميع انحاء البلاد.