kayhan.ir

رمز الخبر: 113954
تأريخ النشر : 2020June12 - 20:23

ربط اكثر من 1000 قرية بالشبكة الوطنية للمعلومات


طهران-فارس:- اعلن وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات محمد جواد آذري جهرمي بانه سيتم لغاية السبت القادم ربط اكثر من الف قرية اخرى في البلاد بالشبكة الوطنية للمعلومات.

وكتب آذري جهرمي في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": سيتم حتى اليوم السبت ربط اكثر من الف قرية اخرى في البلاد بالشبكة الوطنية للمعلومات عن طريق شبكة "ايرانسل".

واضاف: ستكون لمحافظات كردستان وخراسان الرضوية وفارس وهرمزكان حصة اكبر هذه المرة.

وتابع وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات: اننا نسعى جميعا مع بدء العام الدراسي الجديد، لتحقيق المزيد من العدالة في مجال التعليم الافتراضي للتلامذة والطلبة الجامعيين.