kayhan.ir

رمز الخبر: 113901
تأريخ النشر : 2020June10 - 20:48
بسبب تفشي فيروس كورونا..

منع دخول الرعايا الأفغان من معبر دوغارون"مؤقتا"

مشهد المقدسة-إرنا:- أعلن قائد قوى الأمن الداخلي في مدينة تايباد التابعة لمحافظة خراسان الرضوية العقيد علي أكبر قرباني، ان اللجنة الوطنية لمكافحة فيروس كورونا، وجهت مؤخرا بحظر دخول الرعايا الأفغان الى البلاد من معبر دوغارون بمدينة تايباد بصورة مؤقتة وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا في هذه المدينة.

وأضاف العقيد قرباني: نظرا لحساسية الموضوع، تمنع شرطة الجوازات حتى إشعار آخر، دخول الرعايا الأفغان من هذا المعبر الحدودي الى البلاد، باستثناء سائقي السيارات العاملين في مجال الصادرات، ونقل واستيراد السلع، وذلك بناء على إيعاز حكومي رسمي.