kayhan.ir

رمز الخبر: 113836
تأريخ النشر : 2020June09 - 20:54
احتجاجا على افتتاح سفارة لها لدى كيان الاحتلال..

تجمع طلابي مناهض للصهيونية امام السفارة الارمينية بطهران

طهران- كيهان العربي:- نظّم حشد من الطلبة الجامعيين في البلاد تجمعا امام السفارة الارمينية بطهران احتجاجا على افتتاح ارمينيا سفارة لها لدى كيان الاحتلال الصهيوني.

واعلن الطلبة الجامعيون المحتشدون احتجاجهم على قرار فتح ارمينيا سفارة لها لدى كيان الاحتلال الصهيوني وطالبوها باعادة النظر في ذلك.

وحمل المحتجون لافتات حذروا فيها من تداعيات هذا الاجراء الذي اتخذته الحكومة الارمينية.

واصدر المحتجون بيانا بهذا الصدد اشاروا فيه الى ان الكيان الصهيوني الغاصب والقاتل للاطفال الى جانب جرائمه ضد الشعب الفلسطيني المسلم يسعى لتوسيع نطاق نفوذه اللامشروع في النقاط المهمة والاستراتيجية خاصة منطقة القوقاز الجنوبي وبناء عليه فانه يسعى منذ فترة بدعم من ترامب الارهابي لتعزيز علاقاته مع حكومة ارمينيا المجاورة للجمهورية الاسلامية.

واعتبر البيان قرار الحكومة الارمينية افتتاح سفارة وارسال سفير لها الى الارض المحتلة قد واجه معارضة صريحة وجادة من الشعب الايراني خاصة الارمن الايرانيين واركان الدولة في الجمهورية الاسلامية، داعيا الحكومة الارمينية الى الغاء القرار مرة واحدة والى الابد مثلما ارجاته لغاية الان.