المتحدثة بأسم الصحة تعلن تسجيل 74 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا في البلاد
طهران-ارنا:- اعلنت المتحدثة بأسم وزارة الصحة والعلاج والتعليم الطبي سيما سادات لاري بأن عدد الاصابات بفيروس كورونا في البلاد، بلغ لغاية ظهر امس الثلاثاء 175 الفا و927 شخصا وبوفاة 74 شخصا اخر خلال الساعات الـ24 الماضية بلغ عدد المتوفين في ايران 8425 شخصا.
واضافت سادات لاري في تصريحها الصحفي امس الثلاثاء، انه تم خلال الساعات الـ 24 الماضية تسجيل 2095 حالة جديدة للاصابة بفيروس كورونا ليرتفع اجمالي عدد المصابين بالفيروس في البلاد الى 175 الفا و 927 حالة لغاية الان بينهم 2639 في وضع حرج.
واضافت، ان عدد المتعافين من الفيروس بلغ 138 الفا و457 شخصا لغاية الان، ولكن للاسف توفي 74 شخصا اخر خلال الساعات الـ 24 الماضية ليرتفع عدد المتوفين جراء الاصابة بالفيروس الى 8425 شخصا.
كما أعلنت المتحدثة باسم وزارة الصحة، ان مليونا و128 الفا و601 شخصا خضعوا لفحص الكشف عن الاصابة بفيروس "كوفيد 19" في انحاء البلاد حتى الان.
وأصدر وزير الصحة سعيد نمكي مرسوما يقضي بتعيين "سيما سادات لاري" ناطقة باسم وزارة الصحة.
وأشار نمكي الى انه لم يتم تعيين أحد باعتباره متحدثا باسم وزارة الصحة قبل ذلك والدكتور كيانوش جهانبور تولى مسؤولية ابلاغ قرارات الوزارة خلال فترة كورونا باعتباره رئيس مركز الاعلام والعلاقات العامة التابعة لوزارة الصحة معرباً عن شكره لجهوده المخلصة في هذا المجال.