kayhan.ir

رمز الخبر: 113754
تأريخ النشر : 2020June08 - 21:12
للمرة الاولى..

صفر وفيات بحوادث العمل بقطاع النفط الايراني



طهران-فارس:- أكد تقرير لوزارة النفط عن تسجيل حوادث العمل بالقطاع النفطي صفر وفيات في السنة المالية المنتهية 19 مارس/آذار 2020 للمرة الاولى في تاريخ هذه الصناعة.

وأوضح تقرير حول "انخفاض مؤشرات الاصابة بصناعة النفط " قدمه الوزير بيجن زنكنة للرئيس حسن روحاني امس الاثنين، بأن حوادث العمل بالقطاع شهدت انخفاضا مضطردا منذ عام 2013 (تولي روحاني الرئاسة) الى أن سجل صفر وفيات وذلك عبر تبني سلسلة من الاجراءات الرقابية والوقائية والادارية

وأشار الى الاهتمام الجاد للمدراء والعاملين بصناعة النفط الايراني بارشادات السلامة والبيئة والتشخيص المناسب للمخاطر والتحكم بسلامة العمليات، والاجراء المتواصل للتقييمات والتبني المحترف للصحة والسلامة والبيئة المهنية (HSE) ، ساهمت مجتمعة بتحسن هذه المؤشرات.