kayhan.ir

رمز الخبر: 113749
تأريخ النشر : 2020June08 - 21:10

التخطيط لتصدير ما قيمته ملياري دولار من الألبان


أراك-إرنا:- أعلن رئيس منظمة الغذاء والأدوية محمد رضا شانه ساز، أن إيران وضعت خطة لتصدير ما قيمته ملياري دولار من الألبان حتى نهاية العام الجاري (الإيراني- بدأ في 21 آذار/مارس) وذلك في سياق النهوض بصادرات السلع غير النفطية.

وعلى هامش زيارته التفقدية لوحدة إنتاجية للألبان بمدينة أراك (مركز المحافظة المركزية-وسط البلاد) ، أضاف شانه ساز، "لقد اتخذت شركات الألبان الإيرانية خطوات جيدة في مجال الصادرات غير النفطية، على أمل أن تشهد هذه الخطوات زيادة منطقية وملحوظة في عام قفزة الإنتاج".