kayhan.ir

رمز الخبر: 113723
تأريخ النشر : 2020June08 - 20:52

ارتفاع أسعار النفط بعد تمديد "أوبك" تخفيضات الإنتاج

لندن – وكالات: ارتفعت أسعار النفط خلال تعاملات امس الاثنين، فوق مستوى 43 دولارا للبرميل، وذلك للمرة الأولى منذ 6 مارس الماضي.

وجرى تداول العقود الآجلة للخام الأميركي عند 40 دولارا للبرميل، بارتفاع نسبته 1.14% عن سعر التسوية السابق.

في حين تم تداول العقود الآجلة لخام "برنت" عند 42.98 دولار للبرميل، بزيادة نسبتها 1.61%، وفقا لبيانات "بلومبرغ".

وفي وقت سابق من التعاملات كان خام "برنت" قد صعد فوق مستوى 43 دولارا للبرميل، وذلك للمرة الأولى منذ 6 مارس 2020.

وجاء الارتفاع بعدما قررت دول مجموعة "أوبك+"، التي تقودها روسيا والسعودية، السبت الماضي تمديد تخفيضات الإنتاج الحالية (9.7 مليون برميل يوميا) لشهر إضافي حتى نهاية يوليو 2020.