شمخاني: الحمقى الذين حاولوا حصارنا باتوا يعانون من الحصار الناجم عن اقتدار ايران
طهران – كيهان العربي:- اشار أمين المجلس الأعلى للأمن القومي الادميرال علي شمخاني إلى عودة الناقلات الإيرانية إلى البلاد وقال إن الحمقى الذين كانوا يحاولون حصارنا باتوا يعانون من الحصار الناجم عن اقتدار ايران .
وكتب الادميرال شمخاني على صفحته على تويتر أمس الأحد، في إشارة الى إرسال خمس ناقلات تشحن البنزين الايراني الى فنزويلا، قائلا: ان الناقلات الايرانية في طريقها للعودة إلى الوطن بعد إكمال مهمتها بنجاح، واضاف: ان هذا يعني أن استراتيجية المقاومة النشطة كانت فعالة، والحمقى الذين سعوا لحصارنا باتوا يعانون من الحصار الناجم عن اقتدار ايران.
واضاف: أن طلب ترامب و هوك التفاوض مع ايران هو دليل على هذا الادعاء.
وكتب شمخاني: لقد تم دحض مزاعم اميركا بانها قوة عظمى وتهديدها باثارة الحروب والاغتيال والحظر بسبب وجود الناقلات الايرانية في منطقة البحر الكاريبي، وقد انكشفت الكذبة الكبيرة للديمقراطية والحرية عن طريق هروب ترامب إلى قبو قصره الأسود خوفًا من الشعب الأميركي. وقد أصبحت علامات افول نجم الشيطان الكبير أكثر وضوحا.