قائد قوى الامن الداخلي: الحظر الاميركي اصبح لا قيمة له ولا تأثير
طهران- ارنا:- اشار قائد قوى الامن الداخلي العميد حسين اشتري الى الحظر الأميركي الجديد على ايران، قائلا: ان سيناريو تطبيق العقوبات على مسؤولي الامن الداخلي في ايران اصبح قديماً وامرا باليا وليس له قيمة أو تأثير.
واضاف العميد اشتري على هامش مراسم تقديم العميد احمد علي كودرزي كقائد لحرس الحدود: إن سيناريو فرض العقوبات على مسؤولي الامن الداخلي أصبح قديما لا قيمة له ولا تاثير، وهذا النوع من العقوبات ليس جديدا علينا ، مؤكدا ان نتيجة هذه الاجراءات الأميركية ليست الا تقوية إرادة جنود الولاية في طريق عزة الوطن الإسلامي وحماية النظام والشعب الإيراني وقطع ايدي المعتدين على السيادة الوطنية.
وشدد قائد قوى الامن الداخلي على أن فرض الحظر على قوات الامن الداخلي الايراني يعني الاخلال في الحياة اليومية للمواطنين ودعم مخلي الامن في المجتمع خاصة تجار المخدرات قائلا: نحن فخورون بأن الامن الداخلي الايراني وصل الى هذه المكانة المرموقة التي اجبرت الولايات المتحدة على فرض الحظر عليه، مما يعني أننا نسلك الطريق الصحيح.
وأشار سردار أشتري إلى الشيطنة الاعلامية لمعاندي نظام الجمهورية الاسلامية في الشهر الماضي، وخاصة وسائل الإعلام الغربية، بقيادة الولايات المتحدة ، لبث الخلاف بين شعبي إيران وأفغانستان الصديقين، مضيفا: بمجرد نشر الخبر في الفضاء الافتراضي ووسائل الإعلام الغربية، اصدرنا أمرا خاص بالتحقيق ودراسة الموضوع.