في برقية وجهها لقاليباف...
رئيس برلمان طاجيكستان يؤكد على توطيد العلاقات مع ايران
طهران-فارس:- أكد رئيس برلمان طاجيكستان محمدطاهر ذاکرزاده على توطيد العلاقات مع ايران على مختلف الصعد لاسيما البرلمانية.
وفي برقية تهنئة وجهها محمدطاهر ذاکرزاده لنظيره محمد باقر قالیباف بمناسبة توليه منصب رئاسة البرلمان أكد على دور مجموعات الصداقة البرلمانية وتنمية التعاون بين البلدين.
وأعرب ذاکرزاده عن أمله أن يثمر تولي قاليباف لرئاسة مجلس الشورى الاسلامي في ايران بتمتين اواصر الصداقة بين البلدين في جميع المجالات لاسيما الثقافية واللغة.
وعدّ دور مجموعات الصداقة البرلمانية في مجلسي النواب الطاجيكي والشورى الاسلامي في ايران بتنمية التعاون البرلماني بين البلدين يكتسب الاهمية.
وأعرب رئيس البرلمان الطاجيكي عن أمله بأن يثمر التعاون بين البلدين الصديقين عن تعزيز الأخوة والتكاتف والسلام والاستقرار في المنطقة.