رضائي: ترامب عالق في المستنقع ويتحدث عن مفاوضات
طهران-فارس:- اعتبر أمين مجمع تشخيص مصلحة النظام محسن رضائي، أن التفاوض مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب سم .
وكتب رضائي في تغريدة على "تويتر": "لقد قال ترامب أن نأتي الآن ونتفاوض معه.. التفاوض معك سم حتى لو خرجت من المستنقع الذي صنعته بنفسك".
وأضاف: "أنت حاليا في المستنقع".
وسبق لترامب وشكر السلطات الإيرانية على الإفراج عن العنصر السابق في البحرية الأمريكية مايكل وايت المحتجز لديها منذ عامين، وخاطب طهران بالقول: "شكرا يا إيران. لا تنتظروا الانتخابات الأمريكية لإبرام صفقة كبرى. سأفوز فيها وستبرمون صفقة أفضل الآن".