اتفاق "أوبك+" يرجح تمديد العمل بخفض إنتاج النفط شهرا واحدا
بغداد - وكالات: قال مندوب في أوبك إن المنظمة وحلفاءها بقيادة روسيا سيتفقون ”على الأرجح" على تمديد العمل بخفض إنتاج النفط شهرا واحدا اعتبارا من يوم امس السبت.
وأضاف المندوب الذي طلب عدم ذكر اسمه ”على الأرجح سيسفر اجتماع ا عن تمديد للاتفاق لمدة شهر واحد فقط. هذا هو التوجه العام داخل أوبك+".
ومن المقرر أن تلتقي الدول المنتجة للنفط لإقرار تمديد خفض قياسي لإنتاج النفط ولحث الدول التي لم تلتزم بالكامل مثل العراق ونيجيريا على الوفاء بشكل أفضل بالحدود القائمة.