رئيس البرلمان الباكستاني يدعو قاليباف لزيارة اسلام آباد
طهران-فارس:- بعث رئيس المجلس الوطني الباكستاني اسد قيصر برقية تهنئة الى رئيس مجلس الشورى الاسلامي محمد باقر قاليباف لمناسبة انتخابه رئيسا للمجلس، ووجه له الدعوة لزيارة اسلام آباد على راس وفد برلماني حال عودة الظروف المتعلقة بتفشي فيروس كورونا الى حالتها الطبيعية.
واعتبر قيصر، في برقية التهنئة هذه، انتخاب قاليباف ليس فقط منجزا مهما لمجلس الشورى الاسلامي بل ايضا مؤشرا على ثقة النواب بجدارته في ادارة المجلس.
واشار الى العلاقات الاخوية الوثيقة بين شعبي البلدين والاواصر الحضارية والتاريخية بينهما وكذلك التعاون الوثيق بين البلدين في المحافل البرلمانية الدولية والمواقف المشتركة لهما في مختلف القضايا، موجها الشكر والتقدير للقيادة الايرانية لدعمها الدائم لقضية كشمير.
واعرب رئيس مجلس النواب الباكستاني عن ثقته بان العلاقات بين البلدين ستشهد المزيد من التطور والنمو، موجها الدعوة لرئيس مجلس الشورى الاسلامي لزيارة باكستان فور عودة الظروف الى حالتها الطبيعية فيما يتعلق بتفشي فيروس كورونا.