كوريا الجنوبية تستخدم التكنولوجيا الإيرانية في انتاج مياه معدنية منكهة
طهران- ارنا:- قامت شركة معرفية إيرانية بتصدير تكنولوجيا مستحلبات دهنية قابلة للذوبان في الماء إلى شركة كورية جنوبية، تستخدمها حاليا لإنتاج المياه المعدنية المنكهة في البلاد.
وقال على رضا نعيمي، عضو مجلس ادارة شركة " اكسير رويان طبيعت" المعرفية: خلال زيارتنا إلى كوريا الجنوبية لتحديد المشاريع في مجال إعادة التدوير، وجدنا أن مجموعة استثمارية في كوريا الجنوبية تبحث عن التكنولوجيا التي من الممكن إذابة الدهون في الماء واستخدامها في صناعة المواد الغذائية، وبعد العودة إلى إيران عملنا على تطوير هذه التكنولوجيا ونجحنا أخيرا في توفير التكنولوجيا المطلوبة للكوريين.
واشار: أخيرا، تم بيع تركيبة هذه التكنولوجيا إلى شركة في كوريا الجنوبية، ويتم استخدام هذه التكنولوجيا في المكملات الغذائية والمواد الغذائية، وباستخدام هذه التركيبة حاليا في كوريا الجنوبية، يتم إذابة أوميغا 6 والأحماض الدهنية المفيدة في الماء مع إضافة المحاليل المنكهة، ويتم إنتاج وتسويق منتجات المياه المعدنية المنكهة التي تحتوي على مكملات مفيدة للجسم.