نيويورك تايمز: بدء فصل طويل من الاضطرابات الداخلية في أميركا
قالت صحيفة نيويورك تايمز الأميركية انه بالتزامن مع الاحتجاجات التي نشبت عقب مقتل رجل أسود، فقد بدأت مرحلة جديدة وطويلة من الاضطرابات الداخلية في أميركا.
وأفادت وكالة تسنيم الدولية للأنباء ان إحدى وسائل الإعلام الأميركية وصفت الولايات المتحدة بأنها كمستودع البارود القابل للانفجار في أي لحظة، لتراكم بالأزمات الأخيرة في الولايات المتحدة، بما في ذلك انتشار فيروس كورونا والاحتجاجات العنيفة على مقتل رجل أسود على أيدي الشرطة الأميركية.
وأضافت الصحيفة ان البلاد على شفا حفرة من اندلاع اضطرابات طويلة الأمد على المستوى الداخلي في الولايات المتحدة الأميركية، مؤكدةً انه ثمة هناك العديد من العوامل التي تنفجر الولايات المتحدة في الوقت الراهن، بما في ذلك البطالة بنسب ضخمة، والمرض المتفشي الذي كشف عن عدم المساواة الاقتصادية والصحية في المجتمع، والمراهقين الضالين الذين ليس لديهم ما يفعلونه، وعنف الشرطة واليمينيون الذين يناضلون من أجل حرب أهلية أخرى ورئيس مستعد لصب الزيت على كل حريق.