برلماني: سيتم الاستفادة من النخب في قطاع تصنيع السيارات
طهران-فارس:- قال النائب عن أهالي ساوجبلاغ علي حدادي إنه سيتم تنمية الاستفادة من النخب في قطاع صناعة السيارات في البلاد كما هو الحال في القطاعات التقنية الرفيعة الاخرى
واضاف النائب حدادي، في تصريح أدلى به ، إن اولوية المجلس في دورته الجديدة تتمثل في تحقيق شعار القفزة الانتاجية بهدف زيادة فرص العمل ولاشك ان هذا الهدف سيتحقق بفضل التعاطف والتضامن بين النواب، مؤكدا على ضرورة تنفيذ توجيهات قائد الثورة للنواب الجدد.
واشار الى ذكرى رحيل الامام الخميني (رض)، لافتا الى ان نهجه يعد اسوة للجميع وينبغي التركيز على الطاقات الذاتية واعتماد التضامن والتشخيص الصحيح لظروف البلاد وهو مايؤدي الى تحقيق الانتصار في مواجهة الحظر الاميركي الظالم.