kayhan.ir

رمز الخبر: 113372
تأريخ النشر : 2020May30 - 20:55

طهران تدين التمييز العنصري ضد السود في اميركا

طهران- كيهان العربي:- أدانت وزارة الخارجية التمييز العنصري ضد السود الاميركيين وأكدت على ضرورة سماع صوت المحتجين في الولايات المتحدة.

وكتبت وزارة الخارجية الايرانية في تغريدة لها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": ان الجمهورية الاسلامية في ايران تعرب عن أسفها لقتل السود في اميركا وتدين التمييز العنصري القاتل فيها وتطلب من المسؤولين الاميركيين تنفيذ العدالة في مثل اعمال القتل هذه.

واكدت وزارة الخارجية، انه ينبغي سماع صوت المحتجين، لذا يتوجب ايقاف قمع الاميركيين المضطهدين وقيود وسائل الاعلام سريعا.