kayhan.ir

رمز الخبر: 113347
تأريخ النشر : 2020May30 - 20:41
بعد تفشي كورونا..

عودة ثاني مجموعة من مواطنينا المقيمين في اوزبكستان

طهران- ارنا: عادت الى الوطن امس الجمعة ثاني مجموعة من الايرانيين المقيمين في اوزبكستان الراغبين بالعودة بعد تفشي فيروس كورونا، برحلة جوية من طشقند الى طهران على متن طائرة تابعة للخطوط الجوية الايرانية.

وكانت المجموعة الاولى قد عادت الى البلاد يوم 6 نيسان/ ابريل من طشقند الى طهران في اطار رحلة جوية على متن طائرة تابعة للخطوط الجوية الايرانية ايضا.

وجاء تنظيم هاتين الرحلتين بجهود وتنسيق سفارتنا في طشقند اثر تلقيها العديد من الطلبات من المواطنين الايرانيين المقيمين في اوزبكستان للعودة الى الوطن بعد تفشي فيروس كورونا.