kayhan.ir

رمز الخبر: 113346
تأريخ النشر : 2020May30 - 20:40

تدشين المرحلة الاولى من محطة "الماس نيرو" للطاقة الصناعية

طهران-فارس:- شهدت مدينة بروجرد في محافظة لرستان عصر امس السبت مراسم تدشين المرحلة الاولى من محطة "الماس نيرو" للطاقة في الحي الصناعي رقم واحد في مدينة بروجرد .

ورعى محافظ لرستان مراسم تدشين المرحلة الاولى من مشروع محطة "ألماس نيرو" للطاقة في الحي الصناعي رقم واحد في مدينة بروجرد .

وبدأ تنفيذ هذا المشروع منذ العام 2015 وتم تدشينه باعتمادات تصل الى 46 مليار ومئة مليون تومان .

الجدير بالذكر أن محطة الماس نيرو هي واحدة من أحدث محطات الطاقة في صناعة الكهرباء في البلاد ، والتي تصل طاقتها في المرحلة الأولى الى 53 الف ميغاوات / ساعة من الكهرباء.