تدشين المرحلة الاولى من محطة "الماس نيرو" للطاقة الصناعية
طهران-فارس:- شهدت مدينة بروجرد في محافظة لرستان عصر امس السبت مراسم تدشين المرحلة الاولى من محطة "الماس نيرو" للطاقة في الحي الصناعي رقم واحد في مدينة بروجرد .
ورعى محافظ لرستان مراسم تدشين المرحلة الاولى من مشروع محطة "ألماس نيرو" للطاقة في الحي الصناعي رقم واحد في مدينة بروجرد .
وبدأ تنفيذ هذا المشروع منذ العام 2015 وتم تدشينه باعتمادات تصل الى 46 مليار ومئة مليون تومان .
الجدير بالذكر أن محطة الماس نيرو هي واحدة من أحدث محطات الطاقة في صناعة الكهرباء في البلاد ، والتي تصل طاقتها في المرحلة الأولى الى 53 الف ميغاوات / ساعة من الكهرباء.