kayhan.ir

رمز الخبر: 113339
تأريخ النشر : 2020May30 - 20:34

قريبا..تدشين مشروع مجمع بتروكيمياويات "مسجد سليمان"

طهران-فارس:- اعلن المدير التنفيذي لصندوق التقاعد في البلاد اكبر افتخاري بان عملية انشاء مجمع البتروكيمياويات في مدينة مسجد سليمان حققت تقدما بنسبة 99 بالمائة لغاية الان، وسيتم تدشينه قريبا.

وقال افتخاري في تصريح للصحفيين على هامش تفقده عملية انشاء مجمع البتروكيمياويات في مدينة "مسجد سليمان" بمحافظة خوزستان جنوب غرب ايران، ان مجمع بتروكيمياويات مسجد سليمان يعد من المشاريع العملاقة في صناعة البتروكيمياويات في البلاد ويهدف لانتاج اليوريا والامونياك.

واوضح بان عمية انشاء المجمع تطوي الان مراحلها النهائية واضاف، ان عملية انشاء المجمع حققت تقدما بنسبة 99 بالمائة وبامكاننا تدشينها رسميا بعد اتخاذ الاجراءات الجزئية المتعلقة بمختبر المجمع.