kayhan.ir

رمز الخبر: 113298
تأريخ النشر : 2020May29 - 20:29

شمخاني: راية ايران خفاقة بعزم وإباء المجاهدين


طهران - كيهان العربي:- اكد امين المجلس الاعلى للامن القومي الادميرال علي شمخاني بان راية الجمهورية الاسلامية في ايران خفاقة بعزم وإباء المجاهدين الذين يضحون بوجودهم باخلاص ولا يخشون اي عدو.

وكتب شمخاني في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": ان كانت راية ايران مازالت خفاقة فالفضل في ذلك يعود لعزم وإباء مجاهدين يضحون بوجودهم باخلاص ولا يخشون أي عدو؛ احيانا في جبهة الدفاع المقدس عن الوطن والمراقد المقدسة (في سوريا والعراق)، وأحيانا في خندق مكافحة فيروس كورونا المقيت، وآخر في الساحة العالمية لافشال الحظر على سطح ناقلات الوقود.. وسيبقى مجدكم يا أبطال وطني.