kayhan.ir

رمز الخبر: 113283
تأريخ النشر : 2020May29 - 20:27

المتحدث باسم الحكومة: سيطرنا على فيروس كورونا ونعمل على احتوائه


طهران-ارنا:- اكد المتحدث باسم الحكومة علي ربيعي بان البلاد تمكنت من السيطرة على فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) وتعمل الان على احتوائه، معربا عن الامل بالعبور من هذه الازمة.

وكتب ربيعي في تغريدة له الخميس: لقد راى الكثيرون باننا سنفشل في قضية كورونا لكننا تمكنا من السيطرة على هذا المرض.

واضاف، ان الكثيرين تصوروا باننا سنطيح ارضا ولا ننهض وستمتلئ مستشفياتنا بالمتوفين ولن تخلو اسرتنا وسيموت المسنون ولكن لحسن الحظ ان ايا من هذه الامور لم يحدث ونعمل الان على احتواء المرض.

وقال، اننا ومن خلال السيطرة والادارة واحتواء ايام كورونا الصعبة نامل في ظل التكاتف معا بالعبور من هذه الازمة.