kayhan.ir

رمز الخبر: 113275
تأريخ النشر : 2020May29 - 20:26

تدشين مصنع جديد لانتاج المعقمات في جنوب البلاد


طهران-فارس:- تم تدشين مصنع جديد لانتاج المعقمات في مدينة جابهار بطاقة انتاجية تبلغ 8000 لتر يوميا.

وقال مدير مؤسسة صندوق اميد لتوفير فرص العمل في محافظة سيستان وبلوجستان ادريس دينارزهي: إن شركة كيميا تيس جابهار الانتاجية أطلقت خطها الانتاجي قبل موعد التدشين الرسمي لتقديم الخدمات في سياق مكافحة تفشي فيروس كورونا.

واضاف دينارزهي ، إن المصنع الجديد استلم قرضا قدرة 10 مليارات ريال بفائدة ضئيلة من محل اعتمادات توفير فرص العمل في القرى والارياف للتمهيد في الانتاج.

وفي ذات السياق قال مدير الشركة الانتاجية رمضاني إن المصنع قدّم 34 طنا من المعقمات مجّانا للبلدية والدوائر الحكومية في جابهار.

ولفت الى ان الخط الانتاجي الثالث في المصنع تم تدشينه حاليا لانتاج الاوعية البلاستيكية الخاصة بتعبئة المنظفات والمعقمات المنتجة في الشركة.