منددة بسياساتها في تأجيج الحروب..
الخارجية: آلة الحرب الاميركية لم تجلب سوى القتل والدمار والوحشية
طهران-فارس:- نددت وزارة الخارجية بالسياسات الاميركية القائمة على تأجيج الحروب في العالم وقالت إن آلة الحرب الاميركية لم تجلب سوى القتل والدمار والوحشية.
وورد في تغريدة على حساب وزارة الخارجية في موقع تويتر: انه لمن المؤسف مقتل مئات آلاف الجنود في حروب تأججت بسبب اساليب التفكير وجشع الساسة الاميركان الذي لايقف عند حد.
واعتبرت انه قد حان الوقت للصمود في مواجهة العنف وتأجيج اميركا للحروب مع صون ذكريات ملايين الارواح التي زهقت على يديها.