مصدر سوري: إصابة 3 جنود أميركيين و 5 من مجموعات "قسد" بريف دير الزور
دمشق – وكالات: أصيب 3 جنود من الجيش الأميركي و5 من مجموعات "قسد" في هجوم على رتل مشترك لهم على الحدود الإدارية بين محافظتي الحسكة ودير الزور.
وأفادت مصادر محلية بأن رتل آليات مشترك للاحتلال الأميركي ومجموعات من "قسد" المدعومة أميركياً تعرض لهجوم نفذه مجهولون امس بسلاحي الرشاشات وقذائف "آر بي جي" عند مفرق قرية رويشد على الحدود الإدارية الفاصلة بين محافظتي الحسكة ودير الزور ما أدى إلى إصابة 3 من جنود الاحتلال الأميركي و5 من مجموعات "قسد".
وأشارت المصادر إلى أنه تم نقل المصابين الثمانية إلى مقر القاعدة الأميركية غير الشرعية في مدينة الشدادي جنوب الحسكة.
وقتل ضابط من قوات الاحتلال الأميركي واثنان من مجموعات "قسد” المدعومة من الاحتلال الأميركي في السابع والعشرين من الشهر الماضي بكمين نفذه مجهولون لدورية من جنود الاحتلال ومجموعات "قسد" عند قرية الوسيعة التابعة لناحية الصور بريف دير الزور.