اخماد حريق شبّ في محطة الطاقة في مدينة تبريز
تبريز-ارنا:- اعلن مدير عام شؤون ادارة الازمة في محافظة آذربايجان الشرقية عن اخماد حريق شبّ في محطة الطاقة في مدينة تبريز مركز المحافظة.
وقال محمد باقر هنربر في تصريح له مساء الاحد ان حريقا شبّ في احدى وحدات محطة الطاقة في تبريز عند الساعة السادسة و 45 دقيقة مساء الاحد بالتوقيت المحلي (الثانية و 15 دقيقة بعد الظهر بتوقيت غرينتش).
واضاف، انه تم اخماد الحريق بعد ساعتين بجهود وحدات الاطفاء التي هرعت الى مكان الحادث.
من جانبه قال المتحدث باسم منظمة الطوارئ في محافظة آذربايجان الشرقية وحيد شادي نيا بانه تم نقل جرحى الحادث الى مستشفى "سينا" في تبريز لتلقي العلاج اللازم.