عبر منفذ مهران - زرباطية..
العراق يستأنف النشاطات التجارية مع ايران
طهران- فارس:- أعلن محافظ واسط في العراق محمد جميل المياحي عن استئناف النشاطات التجارية مع ايران منفذ مهران - زرباطية الحدودي بعد عيد الفطر المبارك.
وأوردت وكالة الانباء العراقية الرسمية (واع) ان المياحي صرح، مساء السبت، ان شحنات السلع المستوردة عبر هذا المنفذ الحدودي بلغت عددا لافتا خلال شهر واحد.
واضاف: إن هذا المنفذ الحدودي بين ايران والعراق سيستأنف نشاطاته التجارية بعد نهاية عيد الفطر المبارك.
ويشار الى ان المنافذ الحدودية بين البلدين قد أغلقت بهدف الحد من تفشي فيروس كورونا.