طهران: الإجرام الصهيوني يحدث أمام مرأى الدول دون أن تحرك ساكنا
طهران-العالم:- افتتح في طهران مؤتمر "القدس الشريف" الدولي بمشاركة علماء دين ومفكرين، وخلال كلمة له، قال رئيس المؤتمر اية الله علي رضا اعرافي إن كل الاجرام الاسرائيلي يحدث امام مرأى الدول دون ان تحرك ساكنا، واكد ان كل المقاييس تغيرت اليوم وجيش الاحتلال بات اضعف مما كان عليه بفعل انجازات محور المقاومة.
واكد اعرافي: "سوف تعود فلسطين الى اهلها وسيتحرر الاقصى من قيود الاسر الصهيوني ويعود الى احضان الامة الاسلامية بفضل الله ، وكل الاجرام الاسرائيلي يحدث امام مرأى الدول دون ان تحرك ساكنا، ومن الواضح انه كان يحدث تحت شعار توسع الدولة العنصرية الصهيونية ..".
واضاف أعرافي، في المؤتمر ، إن الصهاينة سيتلقون الصفعة النهائية من العالم الاسلامي عاجلا أم آجلا.
واضاف أعرافي، في كلمته ، إن بعض الأنظمة العربية كشفت النقاب عن قرارها القائم على فتح سفارات لكيان الاحتلال على اراضيها لتطبيع علاقاتها مع الكيان الصهيوني الا ان على الصهاينة أن يدركوا أن هذا الوضع لن يستمر وسيتلقون الصفعة النهائية من العالم الاسلامي عاجلا أم آجلاً.
واشار الى فشل اهداف تأسيس الكيان الصهيوني في مواجهة جبهة المقاومة بقيادة الجمهورية الاسلامية الايرانية، موضحاً: ان محور الشر الاميركي - الاسرائيلي اتجه الى مؤامرة "صفقة القرن" السياسية وجريمة اغتيال الشهيد قاسم سليماني بعد فشله على الصعد العسكرية لتثبيت دعائم الكيان الصهيوني في المنطقة وتقويض جبهة المقاومة على حد زعمه الا ان هذه الجبهة باتت أقوى اليوم من أي وقت مضى.
وأكد على ضرورة تخلي الانظمة الاسلامية والعربية في المنطقة عن تطبيع العلاقات مع الكيان الصهيوني ووضع النزاعات جانبا واعتماد الوحدة في مواجهة الكيان الغاصب من أجل استعادة حقوق الشعب الفلسطيني.