رغم الحظر..
ارتفاع إنتاج قطاع الثروة السمكية الى 3ر1 مليون طن
طهران-فارس:- أعلن رئيس منظمة الثروة السمكية نبي الله ميرزائي عن انتاج 1.28 مليون طن منتجات سمكية في السنة المالية المنتهية 19 مارس/آذار2020.
وأوضح ميرزائي في تصريح لبرنامج تلفزيوني ، بان قطاع الثروة السمكية واصل وتيرة النمو رغم الحظر المفروض والمشكلات التي تواجه البلاد، بحيث كان من المستهدف انتاج 1.25 مليون طن.
وأشار الى افتتاح 250 مشروعا بهذا القطاع حتى 20 مارس/آذار 2021، وتوفير 24 الف فرصة عمل وذلك في اطار استراتيجية طفرة الانتاج المتبناة لهذا العام.