كوريا الجنوبية تقدم لايران أدوات تشخيص كورونا
طهران-فارس:- أوضحت السفارة الكورية الجنوبية لدى إيران في يوم 17 مايو/أيار أن بلادها قدمت أدوات تشخيص كورونا كمساعدات بقيمة مليون دولار إلى إيران لمكافحة فيروس كورونا المستجد.
وقدمت السفارة في نفس اليوم أدوات تشخيص كورونا إلى معهد باستور الإيراني، معربة عن تطلع كوريا الجنوبية لتقديم المزيد من المساعدات الإنسانية إلى إيران وتعزيز الصداقة معها.
وكانت الحكومة الكورية الجنوبية قد قدمت لإيران في يوم 6 أبريل/نيسان لوازم طبية من المساعدات بقيمة 200 ألف دولار، تشمل أجهزة رش المطهرات وأدوات تشخيص كورونا القائمة على تقنية تفاعل البوليمرز المتسلسل اللحظي(RT-PCR) وغيرهما.