kayhan.ir

رمز الخبر: 112774
تأريخ النشر : 2020May18 - 20:56
للمرة الاولى..

محافظة خراسان الجنوبية من دون اي اصابة بكورونا



طهران-فارس:- اعلن مساعد الشؤون الصحية في جامعة العلوم الطبية في بيرجند مركز محافظة خراسان الجنوبية كامبيز مهدي زادة بانه لم يتم تسجيل اي اصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) خلال الساعات الـ 24 الماضية للمرة الاولى في المحافظة.

وقال مهدي زادة امس الاحد، انه تم خلال الساعات الـ 24 الماضية اجراء 63 اختبارا للحالات المشتبه بالاصابة بفيروس كورونا في المحافظة ولكن لحسن الحظ ان ايا منها لم يكن ايجابيا.

واشار الى ان اجمالي عدد المصابين في المحافظة بلغ لغاية الان 622 شخصا واضاف، انه تم منذ اليوم الاول لغاية الان اجراء 4 الاف و 536 اختبارا للحالات المشتبه بها في المحافظة وكانت نتيجة 3 الاف و 914 حالة سلبية و 622 ايجابية.

واوضح بان العدد الاكبر من الاصابات كان في مركز المحافظة مدينة بيرجند وهو 205 ومن ثم مدينة طبس 149 حالة وقال، انه من اجمالي عدد المصابين بالفيروس غادر 575 منهم المستشفيات بحالة صحية جيدة وهنالك الان اثنان فقط راقدان في المستشفى حالة احدهما حرجة فيما توفي 45 شخصا بسبب المرض في المحافظة.