افتتاح خامس وحدة لانتاج الكمامات الطبية في قزوين
طهران-فارس:- افتتح محافظ قزوين هداية الله جمالي بور، خامس وحدة لإنتاج الكمامات الطبية في مدينة كاسبين الصناعية.
وتبلغ الطاقة الانتاجية لهذه الوحدة الصناعية التي تعد احد الخطوط الانتاجية لشركة "نوآور ارتباط صنعت"، 20 الف عدد من الكمامات الطبية ثلاثية الطبقات يوميا.
وقال المدير التنفيذي للشركة، محمد فرهاد كيائي: ان انتاج الكمامات في هذه الوحدة يجري بصورة آلية تماما وسيرتفع انتاجها الى 60 الف عدد يوميا في الاسبوع القادم.
وبلغت تكلفة انشاء هذه الوحدة الصناعية ملياري تومان (الدولار يعادل 4200 تومان حسب السعر الرسمي)، ويعمل فيها حاليا 20 شخصا.