kayhan.ir

رمز الخبر: 112721
تأريخ النشر : 2020May17 - 21:08

ضبط 275 ألف لتر من الوقود المهرب جنوب شرق البلاد


طهران-فارس:- اعلن قائد شرطة محافظة سيستان وبلوجستان العميد محمد قنبري عن ضبط نحو 275 ألف لتر من الوقود المهرب خلال الاسبوع الماضي.

وقال العميد قنبري: في اطار تنفيذ الخطة الوطنية لمكافحة تهريب البضائع والعملات وبجهود قوات الشرطة في مدن دلكان، كنارك، سيب، سوران وزاهدان تم خلال الاسبوع الماضي كشف وتدمير 5 مستودعات للوقود وتوقيف 9 شاحنات صهريج، و11 خزانا اضافيا في المركبات الثقيلة.

واضاف قائد شرطة محافظة سيستان وبلوجستان: وفي هذا الصدد ، تم ضبط 274 ألفا و 226 لترا من الوقود المهرب، وتشمل 146 ألفا و 346 لترا من الديزل و 30 ألف لتر من النفط الابيض و27 ألفا و 30 لترا من البنزين و43 ألفا و850 لترا من مادة الزفت.