kayhan.ir

رمز الخبر: 112719
تأريخ النشر : 2020May17 - 21:08
منذ تفشي كورونا..

تضاعف استخدام شبكة الاتصالات في ايران



طهران-فارس:- أعلن وزير الاتصالات وتقنية المعلومات محمد جواد آذري جهرمي أن استخدام شبكة اتصالات البلاد تضاعف وعوائد الشركات المشغلة للهواتف والانترنت سجل نموا بنسبة 40 بالمئة منذ تفشي فيروس كورونا.

وأوضح الوزير آذري جهرمي في تصريح ، أنه ومع شيوع الفيروس شهدت جودة شبكة الاتصالات انخفاضا سرعان ما عادت نسبيا لوضعها الطبيعي.

من جهة ثانية أكد أن استكمال مشروع ربط القرى ذات تركيبة سكانية 20 عائلة، بشبكة الانترنت حتى 20 مارس/ آذار 2021 من الاجراءات المتبناة لمعالجة تحديات ما بعد كورونا.