فالكاو: لماذا يتلامس اللاعبون ولا يحتفلون بالأهداف؟
انتقد الكولومبي المخضرم راداميل فالكاو، مهاجم جالطة سراي التركي، السبت، عدم السماح للاعبين بالعناق احتفالا بالأهداف، أثناء متابعته لمواجهات الدوري الألماني "البوندسليجا"، التي استؤنفت بعد توقف لنحو شهرين.
وقال الهداف الكولومبي، عبر وسائل التواصل الاجتماعي "أتساءل عند مشاهدة كرة القدم وهي تعود: هل يوجد سبب فني يمنع اللاعبين من العناق بعد تسجيل الأهداف؟".
وتابع "هناك تلامس دائم خلال المباراة، وأثناء الركلات الركنية تجد المدافع فوقك، والمسافة قريبة بين الجميع".