kayhan.ir

رمز الخبر: 112642
تأريخ النشر : 2020May16 - 20:16

تعزيز طاقة المحطات الكهربائية في البلاد بـ 1800 ميغاواط

طهران-فارس:- أعلن المدير التنفيذي لشركة توليد الطاقة الكهروحرارية محسن طرز طلب عن تعزيز طاقة المحطات في البلاد بأكثر من 1800 ميغاواط حتى نهاية موسم الصيف 21 اغسطس/آب القادم.

وأوضح طرز طلب في تصريح نشر امس السبت، بان ذلك يأتي في اطار مخطط لتعزيز طاقة المحطات الكهربائية بنحو 3846 ميغاواط بين صيفي 2019 – 2020 ، حيث إن وحتى 19 مارس /آذار الفائت فقد تم تحقيق 1102 ميغاواط من هذا الحجم المستهدف.

وبيّن أنه وبعد الانتهاء من الصيف موسم الذروة فسيتم رفد الشبكة العامة بـ 934 ميغاواط كهرباء.