أندية البريميرليج تهدد اللاعبين بفزاعة العقود
كشف تقرير صحفي بريطاني، أمس الجمعة، عن تطور جديد بشأن عودة الحياة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، المتوقف إثر تفشي فيروس كورونا المستجد.
وكانت العديد من التقارير أكدت عدم رغبة عدد من اللاعبين في العودة إلى التدريبات الجماعية أو المشاركة في المباريات، بسبب مخاوف من الإصابة بكورونا، في ظل عدم استقرار الوضع الصحي في البلاد.
ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن أندية البريميرليج حذرت اللاعبين من تخفيضات دائمة في رواتبهم، في حالة عدم استكمال الموسم الحالي.
وأشارت الصحيفة إلى أن بعض الأندية أخبرت اللاعبين، أن خسارة عقودهم بالكامل ضمن الخيارات المحتملة مستقبلا، بسبب التوابع المالية الناتجة عن عدم استئناف الموسم.
يذكر أن الحكومة البريطانية أعطت موافقة رسمية على استئناف منافسات البريميرليج في شهر يونيو/ حزيران المقبل.