kayhan.ir

رمز الخبر: 112524
تأريخ النشر : 2020May13 - 20:00

الكيان الصهيوني والامارات يتوصلان لاتفاق بفتح سفارة "اسرائيل" في دبي

اعلنت وسائل اعلام النظام الصهيوني عن اتفاق مع الامارات لفتح سفارة لهذا الكيان في دبي في اطار تطبيع العلاقات مع هذا النظام.

وتستمر المساعي العلنية والسرية لمشيخات دول مجلس التعاون لتطبيع العلاقات مع الكيان الصهيوني غير مكترثين بالاحتجاجات المستمرة في العالم الاسلامي.

ويبدو ان الامارات على عجلة من امرها لتستبق جاراتها من الانظمة العربية الرجعية كالسعودية.

فقد اعلنت الاذاعة الصهيونية ان الامارات قد توصلت لاتفاق مع الكيان الصهيوني لفتح سفارة لهذا الكيان في دبي خلال الاشهر القادمة!

وحسب ما جاء في تقرير الاذاعة الصهيونية فان الجانبين اتفقا ان يتم افتتاح سفارة "اسرائيل" في دبي في شهر اكتوبر القادم، ولتنشط لستة اشهر بشكل علني. وتأتي هذه الخطوة على اعتاب افتتاح معرض اكسبو 2020 في الامارات والذي ستحضره شركات للتقنية من مختلف الدول العالمية.